نتيجة مباراة الوحدة وعجمان الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة الوحدة وعجمان الدوري الاماراتي

نتابع نتيجةمباراة الوحدة وعجمان بث مباشر، يوفرها موقع كورة أون اليكم قرائنا لتتمكنوا من الدخول للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء المقرر عقده اليوم الأحد الموافق 7 من شهر مارس الجاري، وذلك في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من عمر الدوري الاماراتي.

مباراة الوحدة وعجمان اليوم

ويحل الوحدة ضيفاً ثقيلاً على خصمه عجمان اليوم على أرضه باستاد ملعب راشد بن سعيد، في لقاء قوي يخوضه الوحدة وهو يضم 28 نقطة في رصيده وضعته بالمركز الثامن من ترتيب جدول الدوري، والتي حصدها على مدار مروره بـ18 مباراة فاز في7 منها وتعادل في7 وخسر في 4 مباريات أخرى.

بينما يدخل عجمان اللقاء بقدم غير ثابتة نظرا لوضعه الضعيف حيث يأتي في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة فقط، والتي جمعها أيضا من 18 مباراة فاز في 2 منها وتعادل 3 اخرى، وسقط في 13 مباراة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

يمتلك كل فريق هدفاً وطموحا يسعى لتحقيقه من خلال هذا اللقاء، والذي تمثل في رغبة الوحدة مواصلة انتصاراته لتحقيق مزيد من التقدم وجمع القدر الكافي من النقاط الذي يقربه من مركز الصدارة، فيما يسعى عجمان لتحسين أوضاعه وجمع نقاط تساعده على الهروب من المراكز المتأخرة لمنع حالة التراجع التي يشهدها هذا الموسم.

موعد مباراة الوحدة وعجمان

موعد مباراة الوحدة وعجمان اليوم الأحد 7 مارس 2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءا بتوقيت مصر، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، الخامسة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب راشد بن سعيد اللقاء ويتم نقله على قناة أبوظبي الرياضية HD 1.

مشاهدة مباراة الوحدة وعجمان بث مباشر

ويمكنكم الآن الحصول على مشاهدة مباراة الوحدة وعجمان بث مباشر، حيث يقدمها Kora On في ارسال متواصل بدون تقطيع يتميز بجودة الصوت والصورة، مما ينعكس على المشاهد بالمتعة التي يكتسبها طوال فترة متابتة أحداث المباراة، والآن اليكم كود البث فيما يلي:

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بثلاثة اهداف لكلا منهما

إغلاق