نتيجة مباراة الهلال وهلال الفاشر الدوري السوداني

نتيجة مباراة الهلال وهلال الفاشر الدوري السوداني

نتابع نتيجة مباراة الهلال وهلال الفاشر بث مباشر في بطولة الدوري السوداني مساء اليوم 2 من مارس عبر موقع كورة اون في الاسبوع ال14 من منافسات ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري السوداني الممتاز على ارض ملعب الهلال ونتابع مباريات اليوم  من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الهلال وهلال الفاشر بث مباشر

يدخل فريق الهلال مع نظيرة هلال الفاشر في مواجهة صعبة تجمع بينهما على ارض ستاد الهلال في الجولة الرابعة عشر من ذهاب الدور الاول ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري السوداني الممتاز حصريا في تغطية شاملة من موقع كورة اون koraon لايف .

تنطلق مباراة فريق الهلال ضد هلال الفاشر على ملعب الهلال في توقيت الساعة الرابعة الا الربع مساء بتوقيت في مصر بما يوافق الساعة الخامسة الا الربع مساء بتوقيت السعودية وننقل من موقع كورة اون مباريات اليوم اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم لايف فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة فريق الهلال مع هلال الفاشر ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر من مباريات بطولة الدورى السوداني ونتابع اللقاء من رابط البث المباشر عبر موقعنا لايف.

توقيت الساعة 15:45 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 16:45 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة الساعة 16:45 مساء بتوقيت فى الأردن
توقيت الساعة 17:45 مساء بتوقيت فى الامارات

انتهت المباراة بفوز فريق الهلال بستة اهداف مقابل هدفين

إغلاق