نتيجة مباراة النصر وبيرسبوليس دوري أبطال أسيا

نتيجة مباراة النصر وبيرسبوليس دوري أبطال أسيا

نعرض نتيجة مباراة النصر وبيرسبوليس، والتي تقام ضمن منافسات نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا، اليوم السبت الموافق 3 من شهر أكتوبر الجاري، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة النصر وبيرسبوليس بث مباشر

حيث يسعى النصر للفوز للتأهل للنهائي، وتعزيز تاريخه حيث يمتلك النصر سجلاً جيداً في أمام خصمه بيرسبوليس حيث تقابل الفريقين في 3 مباريات، حقق الفريق السعودي الفوز في مبارتين مقابل انتصار لبيرسبوليس.

وشهد عام 1996 أولى مواجهات النصر وبيرسبوليس في دور ربع نهائي دوري أبطال أسيا وانتهت بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي عام 2015 ببطولة دوري أبطال أسيا وقع الفريقين في نفس المجموعة وتواجها مرتين، وفي مباراة الذهاب بدور المجموعات حقق النصر الفوز على بيرسبوليس بثلاثية نظيفة، وفي لقاء الإياب إنتصر الفريق الإيراني بهدف وحيد

ويدخل فريق النصر السعودي بعد ما تأهل لدور قبل النهائي بعدما تخطى عقبة الأهلي بهدفين مقابل لاشئ، فيما تأهل بيرسبوليس الإيراني بعدما فاز على باختاكور بهدفين دون ود بدور ربع النهائي، ونتابع اللقاء بين النصر وبيرسبوليس من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع كورة أون kora on مباريات دوري أبطال أسيا، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة مباراة اليوم بين النصر وبيرسبوليس، ضمن منافسات نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر لحظة بلحظة.

موعد مباراة النصر وبيرسبوليس
بطولة دوري أبطال أسيا
ستاد جاسم بن حمد بنادي السد
الساعة 05:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 06:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 07:00 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 07:00 مساء بتوقيت الأردن.
الساعة 06:00 مساء بتوقيت المغرب.

انتهت مباراة النصر وبيرسبوليس بفوز فريق بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 وتأهل إلى نهائي دوري الأبطال الاسيوي

إغلاق