نتيجة وملخص مباراة النصر واليرموك الدوري الكويتي الممتاز

نتيجة وملخص مباراة النصر واليرموك الدوري الكويتي الممتاز

تنطلق مباراة النصر واليرموك بث مباشر اليوم السبت الموافق 1 من شهر نوفمبر الجاري، في بث حي عبر موقع كورة أون kora on، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين Al-Nasr vs Al-Yarmouk، ونتابع المباراة يلا كورة مباشر، على ستاد علي صباح السالم، ضمن منافسات الإسبوع الـ 12 من بطولة الدوري الكويتي الممتاز.

مشاهدة مباراة النصر واليرموك

حيث يمكن مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، مباراة النصر واليرموك، على ستاد علي صباح السالم، ضمن منافسات الإسبوع الـ 12 من بطولة الدوري الكويتي الممتاز، ونتابع المباراة لحظة بلحظة من خلال مباراة يلا كورة مباشر، بجودة عالية دون تقطيع مجانًا.

موقف فريق النصر من الدوري الكويتي
يدخل فريق النصر المباراة وهو يحتل المركز العاشر برصيد 6 نقاط، بجدول ترتيب الدوري الكويتي.

موقف فريق اليرموك من الدوري الكويتي
فيما يحتل فريق اليرموك المركز التاسع برصيد 7 نقاط، بجدول ترتيب الدوري الكويتي،

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين النصر واليرموك، على ستاد علي صباح السالم، ضمن منافسات الإسبوع الـ 12 من بطولة الدوري الكويتي الممتاز، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر لحظة بلحظة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صورة، عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر.

نتيجة وملخص مباراة النصر واليرموك الدوري الكويتي الممتاز
حقق فريق النصر الفوز على نظيرة اليرموك، بثلاثة اهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد علي صباح السالم، ضمن منافسات الإسبوع الـ 12 من بطولة الدوري الكويتي الممتاز.

إغلاق