نتيجة مباراة النصر والساحل الدوري الكويتي

نتيجة مباراة النصر والساحل الدوري الكويتي

نعرض مباراة النصر والساحل بث مباشر، حيث يلتقي الفريقين اليوم السبت الموافق 8 من شهر مايو الجاري، لاستكمال منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الكويتي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021، على أن يتم استضافة اللقاء على أرضية ملعب علي صباح السالم.

 

مباراة النصر والساحل اليوم

ويخوض النصر لقاء اليوم برصيد 19 نقطة جاءت به في المرتبة الخامسة من ترتيب جدول الدوري الكويتي، بينما يقابله الساحل في المرتبة التاسعة برصيد 10 نقاط، لذلك يتوقع أن تكون مباراة قوية يتقاتل خلالها الطرفين من أجل البقاء.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويرغب النصر من خلال لقاء اليوم في خطف الفوز من نظيره، والذي يمنحه ثلاث نقاط إضافية تساعده في تعديل مساره وتحسين مستواه سعيا لدخول المربع الذهبي، بينما يقاتل الساحل من أجل الفوز في المباراة اليوم، للحاق بنفسه قبل فوات الأوان حيث أصبح مهددا بالهبوط بشكل كبير.

 

موعد مباراة النصر والساحل 

ومن المقرر أن يتم عقد مباراة النصر والساحل اليوم السبت 8-5-2021، على أن تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، العاشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، ويتم استضافة اللقاء على ملعب علي صباح السالم ويتم إذاعته على قناة الكويت الرياضية.

 

مشاهدة مباراة النصر والساحل بث مباشر

هذا ويمكن مشاهدة مباراة النصر والساحل بث مباشر يوفره اليكم موقع كورة أون، حيث يتم الدخول للاستمتاع بمشاهدة اللقاء بجودة عالية تخلو من التقطيع والتشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق الساحل بهدف مقابل لاشىء

إغلاق