نتيجة مباراة النصر وأبها الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة النصر وأبها الدوري السعودي للمحترفين

يوفر موقع كورة أون مباراة النصر وأبها بث مباشر، والمقرر إقامتها اليوك الأحد الموافق 28 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري السعودي للمحترفين، والتي يستضيفها استاد جامعة الملك منصور.

مباراة النصر وأبها اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر وأبها اليوم في لقاء قوي ينتظره كلا الطرفين، نظرا لرغبة كلاهما في اقتناص الفرصة وحصد نقاط المباراة لصالحه، حيث يدخل النصر المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 28 نقطة، بينما يخوض أبها اللقاء برصيد 24 نقطة وضعته في المركز الثالث عشر من ترتيب جدول الدوري السعودي.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح النصر وأبها من خلال مباراة اليوم للوصول الى هدف مشترك، وهو الفوز باللقاء وحصد نقاط المباراة التي تساعد في تحسين الترتيب والصعود إلى مركز أعلى بالجدول، لذلك يتوقع ان تكون مباراة ممتعة تغمرها المنافسة العالية لتحقيق الأهداف المنشودة، مما يحقق المتعة للمشاهد بأظاء كلا الفريقين.

موعد مباراة النصر وأبها

وتقام مباراة النصر وأبها اليوم الأحد الموافق 28 فبراير 2021، وتبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد جامعة الملك منصور اللقاء، ويتم نقله على قناة السعودية الرياضية KSA sprts 2 بصوت المعلق سمير المعيرفي.

مشاهدة مباراة النصر وأبها

ومن جانبه يوفر Kora On رابط مشاهدة مباراة النصر وأبها بث مباشر، حيث يرغب الجماهير من عشاق الساحرة المستديرة، الحصول على دقة عالية وارسالة متواصل بدون تقطيع، ليساعدهم على الاستمتاع بأحداث المباراة وهو ما نوفره اليكم الآن من خلال الضغط على الرابط التالي:

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما

إغلاق