نتيجة مباراة النجم الساحلي والملعب التونسي الدوري التونسي

نتيجة مباراة النجم الساحلي والملعب التونسي الدوري التونسي

يمكن الحصول على نتيجة مباراة النجم الساحلي والملعب التونسي بث مباشر، يوفرها اليكم Kora on بجودة عالية بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء بين الفريقين اليوم الأربعاء الموافق 5 من شهر مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري التونسي للمحترفين 2020-2021.

 

مباراة النجم الساحلي والملعب التونسي

ويدخل النجم الساحلي مباراة اليوم برصيد 49 نقطة جاءت به في ترتيب المركز الثاني بجدول الدوري، بينما يقابله الملعب التونسي اليوم في المرتبة الحادية عشرة من الترتيب برصيد 26 نقطة جمعها منذ انطلاق الموسم الجاري.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

رغم ضمان النجم الساحلي مقعده في دوري أبطال أفريقيا، الا أنه يسعى للفوز بلقاء اليوم وحصد الثلاثة نقاط لصالحه ساعيا خلف تقليل الفارق بينه وبين المركز الأول الذي يتربع عليه الترجي الرياضي، بينما يسعى الملعب التونسي للفوز وخطف نقاط اللقاء التي تساعده في تحسين أوضاعه والصعود إلى مركز أعلى لرفع ترتيبه بين الفرق في جدول ترتيب الدوري التونسي.

 

موعد مباراة النجم الساحلي والملعب التونسي

ومن المقرر أن تقام مباراة النجم الساحلي والملعب التونسي اليوم الأربعاء 5-5-2021، على أن تنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف مساءاً بتوقيت مصر، الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، الرابعة والنصف بتوقيت الامارات العربية، ويتم نقل اللقاء على قنوات التلفزيون التونسي.

 

مشاهدة مباراة النجم الساحلي والملعب التونسي

ويستعرض موقع كورة أون مشاهدة مباراة النجم الساحلي والملعب التونسي بث مباشر، نوفرها اليكم في إطار موافاتكم بكافة المباريات التي تعقد صمت البطولات والدوريات القائمة تلك الفترة بدون جماهير، نظراً لتداعيات جائحة كورونا، والآن لمشاهدة المباراة اضغط على الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق الملعب التونسي بهدف دون رد

إغلاق