ملخص ونتيجة مباراة المصري والجونة الدوري المصري

ملخص ونتيجة مباراة المصري والجونة الدوري المصري

نستعرض من خلال موقع Kora on مشاهدة مباراة المصري والجونة في بث مباشر ضمن مباريات الأسبوع الـ 19 من منافسات الدوري المصري الممتاز في مباراة الإياب وهى مباراة مقدمة من يوم 2 مايو، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، ويلتقي الفريقان اليوم الأحد 11 أبريل الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر علي استاد الإسكندرية.

مشاهدة مباراة المصري والجونة بث مباشر

حيث يدخل فريق المصري المباراة وهو محتل المركز الرابع من منافسات الدوري المصري برصيد 26 نقطة، بينما يدخل فريق الجونة المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة، بفارق 5 نقط بينه وبين المصري البورسعيدي.

تنطلق صافرة المباراة بين فريقي الجونة والمصري البورسعيدي اليوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر أبريل الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، بعد أن تم تقديم موعد المباراة والتي كان من المقرر إقامتها يوم 2 مايو المقبل.

حيث يلتقي الفريقان علي استاد الإسكندرية في منافسة قوية ضمن منافسات الأسبوع الـ 19 من مباريات الدوري المصري الممتاز، يحرص كل فريق علي إنهاء التسعون دقيقة لصالحه والفوز بثلاث نقاط غالية، تنقل المباراة لجميع متابعي مباريات الدوري قناة اون تايم سبورت الأولي.

معلومات مباراة المصري والجونة

المسابقة الأسبوع الـ 19 من الدوري المصري الممتاز
الاستاد استاد الإسكندرية
موعد المباراة اليوم الأحد 11 أبريل 2021
القنوات الناقلة للمباراة أون تايم سبورت 1 ON Time Sports 1 HD
توقيت القاهرة في تمام الساعة 07:00 مساءً
توقيت السعودية في تمام الساعة 08:00 مساء

 بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نقدم لجميع مشجعي الساحرة المستديرة مشاهدة بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في مباريات الأسبوع الـ 19 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز اون لاين مجاناً بجودة عالية من خلال رابط البث المباشر

نتيجة المباراة

المصري البورسعيدي 1 : 0 الجونة

إغلاق