نتيجة وملخص مباراة الكويت وتايبيه بتصفيات أسيا المؤهلة لمونديال 2022

نتيجة وملخص مباراة الكويت وتايبيه بتصفيات أسيا المؤهلة لمونديال 2022

نتيجة وملخص مباراة الكويت وتايبيه اليوم الخميس، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب جابر الأحمدى الدولي، ضمن المجموعة الثانية بالجولة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الكويت وتايبيه
بث مباشر مشاهدة مباراة الكويت وتايبيه، حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ملعب جابر الأحمدى الدولي، ضمن المجموعة الثانية بالجولة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الكويت
بث مباشر مباراة الكويت، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة تايبيه ، على ملعب جابر الأحمدى الدولي، ضمن المجموعة الثانية بالجولة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مباراة تايبيه
بث مباشر مباراة تايبيه، حيث يحتل المركز الخامس بدون نقاط، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة الكويت، على جابر الأحمدى الدولي، ضمن المجموعة الثانية بالجولة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الكويت وتايبيه بتصفيات أسيا المؤهلة لمونديال 2022
حقق المنتخب الكويتي فوزًا بنتيجة كبيرة على نظيرة تايبيه، بتسعة أهداف نظيفة دون رد، في مباراة من طرف واحد، وسط سيطرة كامله للكويت على المباراة، وذلك على ملعب جابر الأحمدى الدولي، ضمن المجموعة الثانية بالجولة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

إغلاق