نتيجة مباراة الفيصلي والأهلي الدوري السعودي

نتيجة مباراة الفيصلي والأهلي الدوري السعودي

نتابع نتيجة مباراة الفيصلي والأهلي بث مباشر، يوفرها موقع كورة أون Kora On لقرائه حصرياً بأعلى جودة يمكن الحصول عليها، حيث يلتقي الفريقين اليوم السبت الموافق 27 فبراير الجاري، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر الظوري السعودي الممتاز.

مباراة الفيصلي والأهلي اليوم

ويحل الأهلي السعودي ضيفاً على الفيصلي اليوم، حيث يتم إقامة اللقاء باستاد مدينية المجمعة الرياضية، والذي يخوضه الفيصلي برصيد 26 نقطة وضعته في المركز العاشر من ترتيب جدول الدوري السعودي، بينما يوجد لدى النادي الأهلي السعودي 35 نقطة، جاء به في المركز الثالث من الترتيب.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويأمل كلا الفريقين في الفوز بتلك المواجهة، رغبة في حصد نقاطها التي تقرب الأهلي من الصدارة، وتساعد الفيصلي في تحسين ترتيبه والوصول الى مركز أعلى، حيث تعد مباراة قوية يتصارع كلا الطرفين خلالها لنفس الهدف، مما يكسبها روح الإثارة والمتعة والمنافسة القوية على مدار اللقاء.

موعد مباراة الفيصلي والأهلي

وتقام مباراة الفيصلي والأهلي اليوم السبت الموافق 27 فبراير 2021، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم إذاعة اللقاء عبر فضائية KSA Sports 1 HD.

مشاهدة مباراة الفيصلي والأهلي

ويوفر Kora On رابط الحصول على مشاهدة مباراة الفيصلي والأهلي بث مباشر، من خلال هذا المقال حيث نستمر في تقديم كافة البطولات والدوريات سواء العربية أو الأجنبية، ليستمتع محبي الساحرة المستديرة، بمتابعتها لدينا بجودة عالية، والآن اليكم البث المباشر لمباراة الفيصلي والأهلي فيما يلي:

انتهت المباراة بفوز فريق الفيصلي بهدفين مقابل هدف

إغلاق