نتيجة مباراة الفتح الرباطي والجيش الملكى الدوري المغربي

نتيجة مباراة الفتح الرباطي والجيش الملكى الدوري المغربي

نعرض مباراة الفتح الرباطي والجيش الملكي يستطيع قراء موقع كورة أون الحصول عليها بجودة عالية من خلال هذا المقال، حيث نحرص على تقديمها بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الأحد الموافق 23 من شهر مايو الجاري، والذي يستقبله مولاي الحسن بالرباط، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المغربي لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة الفتح الرباطي والجيش الملكي اليوم

ويخوض الجيش الملكي لقاء اليوم بالمركز الثالث من سلم ترتيب جدول الدوري المغربي، وذلك بعدد نقاط 31 نقطة تمكن من جمعها على مدار الجولات السابقة التي خاضها منذ انطلاق الدوري في نسخته الحالية، بينما يخوض الفتح الرباطي المباراة بالمركز التاسع من سلم الترتيب برصيد 22 نقطة جمعها ايضا من خلال جولاته الماضية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الجيش في الحفاظ على ترتيبه داخل المربع الذهبي، لذلك يسعى للفوز بلقاء اليوم بعد إسقاط خصمه وخطف نقاط المباراة، بينما يود الفتح الرباطي رفع ترتيبه في جدول الدوري للاقتراب من المربع الذهبي والابتعاد عن المراكز المتأخرة التي تهوى به لمراكز الهبوط، لذلك يبذل كل جهوده لخطف الفوز من نظيره لتحسين مستواه وتحقيق نتيجة إيجابية من اللقاء.

موعد مباراة الفتح الرباطي والجيش الملكي

ويحل موعد عقد مباراة الجيش الملكي والفتح الرباطي اليوم الأحد 23-5-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب مولاي الحسن اللقاء، ويتم إذاعته عبر قناة المغربية الرياضية.

مشاهدة الفتح الرباطي والجيش الملكي

ونوفر اليكم كود مشاهدة مباراة الفتح الرباطي والجيش الملكي بث مباشر، يمكن الحصول عليها بجودة الاتش دي العالية للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء بتركيز عالي بدون تقطيع أو تشويش وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز الفتح الرباطي بهدفين مقابل هدف

إغلاق