نتيجة مباراة العين والوصل الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة العين والوصل الدوري الاماراتي

نعرض مشاهدة مباراة العين والوصل بث مباشر، حيث يلتقي الفريقين اليوم السبت 6 مارس ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الاماراتي، والمقرر استضافتها على أرضية ملعب هزاع بن زايد.

مباراة العين والوصل اليوم

وتقام مباراة العين والوصل اليوم، ويبحث كل طرف عن هويته في تلك المواجهة، حيث يخوض العين اللقاء ولديه 30 نقطة في رصيده وضعته في المركز السادس من الترتيب، بينما يخوض الوصل تلك المباراة وفي جعبته 28 نقطة وضعته في ترتيب المركز التاسع بجدول الدوري.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ومن خلال تلك المباراة يرغب صاحب الأرض في خطف اللقاء لصالحه لاستعادة انتصاراته بعد سقوطه الأخير أمام الظفرة، وهو الفوز الذي يمكنه من تحقيق تقدم جديد في المسابقة، بينما يود الوصل حسم اللقاء لصالحه نظراً لما يتبعه من تقدم في الترتيب في حال فاز بلقاء خارج أرضه.

موعد مباراة العين والوصل

موعد مباراة العين والوصل يصادف اليوم السبت الموافق 6 مارس 2021، في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، الخامسة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على ان يستضيف نادي العين اللقاء على أرضه بملعب هزاع بن زايد، ويتم نقل اللقاء على فضائية أبو ظبي الرياضية.

مشاهدة مباراة العين والوصل

وفيما يلي يوفر موقع كورة أون Kora On، مشاهدة مباراة العين والوصل بث مباشر، يمكن الحصول عليها بجودة عالية والاستمتاع بكافة أحداث اللقاء الذي يشهد أحداثا سريعة ومنافسة عالية على الفوز به وحصد نقاط المباراة لصالح الفائز، لذلك يمكن متابعة كافة أحداث المباراة من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما

إغلاق