نتيجة مباراة الظفرة وخورفكان الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة الظفرة وخورفكان الدوري الاماراتي

نتابع نتيجةمباراة الظفرة وخورفكان بث مباشر، حيث يلتقي الفريقان اليوم الأحد الموافق 7 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسالقة الدوري الاماراتي، لذلك نستكمل معكم من خلال موقع Kora On توفير اللقاءات التي تقام ضمن دوري الخليج العربي.

مباراة الظفرة وخورفكان اليوم

ويلتقي الظفرة وخورفكان اليوم في لقاء هام، ينتظره عشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة الاماراتية، وهو اللقاء الذي يخوضه الظفرة بـ20 نقطة في رصيده، أمام خورفكان الذي يضم 15 نقطة وضعته في المركز الـ11 من ترتيب جدول الدوري.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ومن جانبه يسعى خورفكان للوصول الى منطقة الأمان في حال بلوغ النقطة الـ18، لذلك يأمل في الفوز بتلك المواجهة وإسقاط الخصم، بينما يقاتل الوحدة من أجل الصعود إلى مركز بعيد عن مراكز الصراعات على البقاء، لذلك يدخل هذا اللقاء راغبا في الفوز الذي لن يتنازل عنه بسهولة.

موعد مباراة الظفرة وخورفكان

وتقام مباراة الظفرة وخورفكان اليوم، مع انطلاق صافرة الحكمة معلنة بدء أحداث اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءا بتوقيت مصر، الرابعة والنصف مساءا بتوقيت السعودية، الخامسة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد صقر بن القاسمي اللقاء، ويتم نقله على فضائية أبو ظبي الرياضية.

مشاهدة مباراة الظفرة وخورفكان

ويوفر موقع كورة أون فيما يلي، نقل حصري ليتمكن الجمهور من مشاهدة مباراة الظفرة وخورفكان بث مباشر، بأعلى جودة يمكن الحصول عليها وهو ما يبحث عنه المشاهد دائما، رغبة في الابتعاد عن مشاكل البث التي تحدث من تقطيع او تشويش على الصوت او الضغف في الصورة، والآن اليكم كود البث فيما يلي:

انتهت المباراة بفوز فريق خورفكان بخمسة اهداف مقابل هدف

إغلاق