نتيجة وملخص مباراة الظفرة والعين

نتيجة وملخص مباراة الظفرة والعين

نتيجة وملخص مباراة الظفرة والعين اليوم السبت الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد حمدان بن زياد، ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى ببطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الظفرة والعين
بث مباشر مشاهدة مباراة الظفرة والعين حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد حمدان بن زياد، ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى ببطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الظفرة
بث مباشر مباراة الظفرة، حيث يحتل المركز الأول برصيد 7 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة العين، على ستاد حمدان بن زياد، ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى ببطولة كأس الخليج العربي الإماراتي ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مباراة العين
بث مباشر مباراة العين، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة الظفرة، على ستاد حمدان بن زياد، ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى ببطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الظفرة والعين بكأس الخليج العربي الإماراتي
فاز فريق العين على نظيرة الظفرة، بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد حمدان بن زياد، ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى ببطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، وبهذة النتيجة يتأهل إلى دور الـ8 من البطولة.

إغلاق