نتيجة مباراة السيلية والعربي كأس أمير قطر

نتيجة مباراة السيلية والعربي كأس أمير قطر

نتابع نتيجة مباراة السيلية والعربي بث مباشر، يمكن لعشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم محبي الكرة القطرية الحصول عليها الآن، حيث تقام المباراة اليوم الأربعاء الموافق 3 من شهر مارس الجاري، في إطار استكمال منافسات بطولة كأس أمير قطر في الدور الربع نهائي.

مباراة السيلية والعربي اليوم

ويلتقي السيلية والعربي اليوم في لقاء هام وقوي، يحتضنه استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، والتي يسعى كل فريق خلالها لتجاوز الخصم منافسا على نقاط المباراة التي تعد فرصة ذهبية لدعم الصعود وخطف بطاقة التأهل للدور النصف نهائي من البطولة للتنافس على اللقب.

وكان فريق العربي قد تأهل لدور الثمانية بعد إسقاط أم صلال في مواجهة قوية انتهت بنتيجة هدفين الى هدف، هذا وتمكن أيضا السيلية من الصعود لربع النهائي من خلال فوزه على الخور في دور الـ16 واسقاطه بنتيجة 4 أهدف إلى هدفين.

موعد مباراة السيلية والعربي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة العربي والسيلية اليوم الأربعاء 3 مارس 2021، والمقرر انطلاقه في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مصر، السابعة والربع بتوقيت السعودية، الثامنة والربع بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم استضافة اللقاء على أرضية استاد سحيم بن حمد.

مشاهدة مباراة السيلية والعربي بث مباشر

ويقدم موقع كورة أون Kora On مشاهدة مباراة السيلية والعربي بث مباشر، عبر هذا المقال من خلال ارسال قوة يتميز بجودة الاشارة والصوت والصورة، حيث يتم الابتعاد تماما عن مشاكل البث المتعارف عليها من التقطيع أو التشويش في الصوت والصورة، لتوفير مشاهدة ممتعة لأحداث اللقاء كاملا، وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق العربي باربعة اهداف مقابل هدف

إغلاق