نتيجة وملخص مباراة السعودية والكويت الودية

نتيجة وملخص مباراة السعودية والكويت الودية

يمكن الحصول على مباراة السعودية والكويت بث مباشر من خلال موقع كورة أون الآن، حيث نوفر اليكم اللقاء بجودة عالية بالتزامن مع حلول موعد إقامته اليوم الخميس الموافق 25 من شهر مارس الجاري، وهو اللقاء الودي المقرر عقده لاستئناف تصفيات آسيا لكأس العالم 2022، والتي يستضيفها ملعب مرسول بارك بالرياض في المملكة العربية السعودية.

مباراة السعودية والكويت اليوم

وتقام مباراة السعودية والكويت اليوم، والتي ينتظرها ملايين من جماهير الطرفين من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، حيث تعد تلك اللقاءات الودية نقطة الانطلاق نحو كأس العالم الموسم القادم 2022، لذلك يتأهب كل طرف بشكل قوي قبل اللقاء استعداداً لدخول والفوز به في خطوة إيجابية يتم التقدم من خلالها للأمام.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويرغب كلا الفريقين في تحقيق الفوز باللقاء، لذلك يبذل كلاهما كافة جهوده لإسقاط الأمر وحصد نقاط اللقاء التي تساعد على تصدر ترتيب مجموعات من بين باقي الفرق، لذلك يتوقع أن تكون مباراة قوية يتم المنافسة خلالها على صفيح ساخن طوال مدة اللقاء.

موعد مباراة السعودية والكويت

ويحل موعد مباراة السعودية والكويت اليوم الخميس 25-3-2021، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف بتوقيت الامارات العربية، ويتم نقل اللقاء على شبكة قنوات KSA السعودية الرياضية.

مشاهدة مباراة السعودية والكويت

ويوفر Kora on الآن مشاهدة مباراة السعودية والكويت بث مباشر، والتي تقدمها بجودة الاتش دي العالية التي يبحث عنها الجماهير قبل اي لقاء، نظرا بجودة الصوت والصورة المقدمة والتي تمنح المشاهد التركيز طوال المباراة، والآن اليكم مشاهدة المباراة من خلال الرابط التالي

انتهت المباراة بفوز منتخب السعودية بهدف مقابل لاشىء

إغلاق