نتيجة وملخص مباراة السعودية والإمارات ببطولة دبي الدولية الودية

نتيجة وملخص مباراة السعودية والإمارات ببطولة دبي الدولية الودية

نتيجة وملخص مباراة السعودية والإمارات اليوم الجمعة، الموافق 15 من شهر نوفمبر الجارى، على ملعب نادي شباب الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية التي تقام بين 8 منتخبات للشباب تحت 23 عام، والتي تقام في دولة الامارات، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة السعودية الإمارات
بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية الإمارات، حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبي ، اليوم الإربعاء الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية التي تقام بين 8 منتخبات للشباب تحت 23 عام، والتي تقام في دولة الامارات، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة السعودية
بث مباشر مباراة السعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية التي تقام بين 8 منتخبات للشباب تحت 23 عام، والتي تقام في دولة الامارات، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الإمارات
بث مباشر مباراة الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية التي تقام بين 8 منتخبات للشباب تحت 23 عام، والتي تقام في دولة الامارات، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة السعودية والإمارات ببطولة دبي الدولية الودية
حقق منتخب الإمارات الفوز على نظيرة السعودية، بنتيجة هدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب نادي شباب الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية التي تقام بين 8 منتخبات للشباب تحت 23 عام.

إغلاق