نتيجة مباراة السالمية والعربي الدوري الكويتي

نتيجة مباراة السالمية والعربي الدوري الكويتي

نعرض مباراة السالمية والعربي بث مباشر، يقدمها موقع صباح مصر حيث ينعقد اللقاء بين الفريقين اليوم السبت الموافق 8 من شهر مايو الجاري على أرضية ملعب ثامر، في إطار استكمال مباريات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الكويتي الممتاز stc للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة السالمية والعربي اليوم

ويلتقي السالمية والعربي اليوم في قمة كروية هامة ينتظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة، والتي يدخلها السالمية وفي جعبته 17 نقطة وضعته في المرتبة السادسة من ترتيب جدول الدوري الكويتي، بينما يأتي العربي متربعا على عرش الصدارة برصيد 34 نقطة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

العربي يسعى لرفع رصيده من خلال اقتناص الثلاث نقاط بعد الفوز بلقاء اليوم للحفاظ على مستواه في الصدارة وتوسيع الفارق بين وبين باقي المنافسين، بينما يسعى السالمية لتحسين ترتيبه ورفع نقاطه سعيا خلف الوصول إلى المربع الذهبي للمنافسة على اللقب بين أهم اربع فرق في الدوري للموسم الحالي.

 

موعد مباراة السالمية والعربي

وتنطلق مباراة السالمية والعربي اليوم السبت 8-5-2021، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، العاشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، ويحتضن اللقاء ملعب ثامر ويتم إذاعته عبر فضائية الكويت الرياضية الأولى.

 

مشاهدة مباراة السالمية والعربي بث مباشر

ويمكن الدخول الآن لمتابعة أحداث اللقاء بجودة عالية، من خلال مشاهدة مباراة السالمية والعربي بث مباشر نوفره اليكم لتتمكنوا من الحصول على المباريات التي يتم عقدها بالدوري بدون جمهور نظرا لتداعيات جائحة كورونا المنتشرة، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق العربي بثلاثة اهداف مقابل هدفين

إغلاق