ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ومازيمبي دوري أبطال أفريقيا

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ومازيمبي دوري أبطال أفريقيا

نتابع مباراة الزمالك ومازيمبي التى تقام في مواجهات دوري الأبطال الأفريقي في تغطية مباشرة لمباراة Zamalek vs Mazembe مساء اليوم 23 من يناير حيث يستضيف ستاد السلام مباراة اليوم  في انطلاق الجولة الخامسة من البطولة عبر koora live مشاهدة مباريات اليوم من خلال موقع كورة اون مباشر عبر من yallakora لايف.

 

مشاهدة مباراة االزمالك ضد مازيمبي في فاعليات دوري أبطال أفريقيا ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بث مباشر مباريات اليوم فى المجموعة الاولى من البطولة الافريقية عبر kora online اون لاين ومشاهدة مباريات اليوم من خلال موقع كورة اون لايف بدون تقطيع توقيت الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية ويمكن متابعة مباراة الزمالك اون لاين من bein sports.

 

مشاهدة مباراة الزمالك ومازيمبي

بث مباشر مباريات اليوم من موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى كرة القدم الافريقية والعربية نتابع مباريات دوري أبطال أفريقيا مباشر yallakora لايف لحظة بلحظة حيث يسعى كلا من الفريقين الى تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة فى البطولة الافريقية بث مباشر مشاهدة مباراة اليوم من bein sports فى تحديث مستمر لايف.

بطولة دوري أبطال أفريقيا
الجولة الخامسة – المجموعة الاولى
Zamalek vs Mazembe
مباراة الزمالك مع مازيمبي
توقيت الساعة التاسعة بالتوقيت فى مصر
توقيت الساعة العاشرة مساء بالتوقيت فى السعودية

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ومازيمبى دوري أبطال أفريقيا

انتهت مباراة الزمالك مع مازيمبي بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا

إغلاق