نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد الدوري المصري

ننقل نتيجة مباراة الزمالك و الاتحاد السكندري Zamalek vs Al Ittihad Alexandria بث مباشر في الدوري المصري عبر موقع كورة اون مساء اليوم 7 من فبراير حيث تجري احداث اللقاء على ستاد القاهرة الدولي في منافسات الأسبوع ال12 من ذهاب الدور الاول في البطولة المصرية ونتابع مباريات اليوم في بث مباشر بجودة عالية.

 

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى

نعرض في تغطية حصرية مباراة الزمالك اليوم مع فريق الاتحاد السكندري على ستاد القاهرة الدولي في مواجهات ذهاب الاسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري العام المصري ونتابع مشاهدة مباريات اليوم  عبر موقعنا كورة اون لايف.

يدخل المارد الابيض اللقاء ويسعي الى هدف واحد وهو تحقيق الفوز وتعويض هزيمته في الجولة الماضية من غزل المحلة وزيادة عدد النقاط للحفاظ على صدارة قمة الترتيب التى يحتلها برصيد ثلاثة وعشرون نقطة ببطولة الدوري الممتاز المصري حتى الان.

ترتيب الاتحاد السكندري في الدوري المصري

في المقابل يتواجد فريق الاتحاد السكندري في الترتيب العاشر برصيد 11 نقطة حتى هذا الاسبوع ويسعى سيد البلد الى تحقيق نتيجة ايجابية وحصد نقاط اللقاء لتحسين ترتيبه في جدول البطولة.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر والساعة 20:30 مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون koraon.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

ننقل مشاهدة مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر حيث يلتقي فريقي الزمالك مع الاتحاد السكندري ضمن منافسات الاسبوع ال12 ببطولة الدوري العام المصري فى بث مباشر مباريات اليوم ونتابع اللقاء فى تحديث مستمر بجودة عالية وافضل صوت.

السابعة والنصف مساء بتوقيت في مصر
الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية
الثامنة والنصف مساء بتوقيت الاردن
التاسعة والنصف مساء بتوقيت الامارات

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهت المباراة بفوز فريق الزمالك بهدفين مقابل لاشىء

إغلاق