نتيجة مباراة الرجاء الرياضي واتحاد طنجة الدوري المغربي

نتيجة مباراة الرجاء الرياضي واتحاد طنجة الدوري المغربي

يقدم موقع كورة أون مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي واتحاد طنجة بث مباشر، من خلال هذا المقال للملايين من محبي الساحرة المستديرة، حيث يستضيف الرجاء اتحاد طنجة اليوم الخميس الموافق 25 من شهر فبراير الجاري، وذلك في مباراة قوية وهامة يتم إقامتها على استاد ملعب محمد الخامس في إطار منافسات الدوري المغربي.

مباراة الرجاء الرياضي واتحاد طنجة

ويخوض الرجاء المغربي تلك المباراة وهو يطمح في حصد نقاطها لصالحه وتحقيق الفوز الذي يساعده في رد اعتباراه ومصالحة جمهوره، بعد الهزيمة والخروج المبكر من دوري أبطال إفريقيا بالدور الـ32، لذا يعد لقاؤه مع اتحاد طنجة اليوم فرصة يسعى لاقتناصها.

ويدخل الرجاء المواجهة برصيد 14 نقطة وضعته في المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري، والتي جمعها في 6 لقاء انتصر في 4 وتعادل في مواجهتين، بينما يأتي اتحاد طنجة في المركز السابع برصيد 10 نقاط، حصدها من 6 مباريات فاز في 3 وحقق التعادل في واحدة وسقط في مواجهتين.

موعد مباراة الرجاء الرياضي واتحاد طنجة

ومن المقرر أن يلتقي الرجاء الرياضي وشكل اليوم الخميس الموافق 25 من شهر فبراير الجاري، وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر، التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، السابعة والنصف بتوقيت المغرب، على ان يحتضنها ملعب الخامس ويتم اذاعة اللقاء على قناة الرياضية المغربية إس دي- إتش دي.

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي واتحاد طنجة

ومن جانبه يستعرض معكم Kora On، مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي واتحاد طنجة بث مباشر، ليتمكن جماهير الفريقين من عشاق الساحرة المستديرة متابعة اللقاء بجودة الاتش دي العالية، والاستمتاع بكافة أحداثه بارسال قوي وذلك من خلال الكود التالي:

إغلاق