نتيجة مباراة الرجاء الرياضي وإتحاد سيدي قاسم كأس العرش المغربي

نتيجة مباراة الرجاء الرياضي وإتحاد سيدي قاسم كأس العرش المغربي

نتابع نتيجة مباراة الرجاء الرياضي وإتحاد سيدي قاسم بث مباشر، حيث تقام المباراة اليوم الأربعاء الموافق 3 من شهر مارس الجاري، في إطار استكمال منافسات الدور الـ16 من كأس العرش المغربي للموسم الحالي 2021.

مباراة الرجاء الرياضي وإتحاد سيدي قاسم

ويواجه الرجاء الرياضي إتحاد سيدي قاسم اليوم بدون عدد من لاعبي الفريق، مما قد يعود سلباً على الأداء ويضع حملا مضاعفا فوق كاهل باقي الفريق، الذي ينافس بكل قوته للصمود في تلك المباراة القاسية، وسجلت غيابات اللاعبين حوالي 7 أسماء من الفريق، وهم: محسن متولي، عبد الرحيم الشاكير، عبد الجليل جبيرة، سند الورفلي، وذلك بسبب إصابة هؤلاء اللاعبين، بينما يغيب كل من سفيان رحيمي، عبد الإله الحافيظي، محمد المكعازي، حيث فضل المدرب جمال السلامي منحهم راحة.

موعد مباراة الرجاء الرياضي وإتحاد سيدي قاسم

ويحل موعد مباراة الرجاء الرياضي وإتحاد سيدي قاسم اليوم الأربعاء 3 مارس 2021، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت المغرب، السادسة بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، على أن يقام اللقاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، ويتم نقل اللقاء عبر فضائية الرياضية المغربية.

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي وإتحاد سيدي قاسم

ويوفر موقع كورة أون Kora On من خلال هذا المقال، إمكانية مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي وإتحاد سيدي قاسم بث مباشر، حتى يتمكن محبي رياضة كرة القدم وخاصة الكرة المغربية الدخول لمتابعة أحداث اللقاء بجودة عالية، وذلك من خلال الصغط على الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق الرجاء الرياضي بهدفين مقابل لاشىء

إغلاق