نتيجة مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي الدوري المغربي

نتيجة مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي الدوري المغربي

يستعرض موقع كورة أون مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي بث مباشر، حيث يلتقي الفريقين اليوم في إطار استكمال منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المغربي للمحترفين، والتي يستضيفها ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

 

مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي

ويخوض فريق الرجاء الرياضي مباراة اليوم برصيد 22 نقطة وضعته في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المغربي، بينما يأتي أولمبيك آسفي في المركز الخامس من جدول الترتيب، وذلك برصيد 18 نقطة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح فريق أولمبيك في الأخذ بالثأر من نظيره اليوم بعد أن أسقطه في آخر لقاء ودي جمع بينهما، وانتهى بهدف دون رد للرجاء، بينما تمكن الاخضر من الفوز في آخر لقاء جمعهما بالدوري المغربي، فيما يود الرجاء الفوز للحصول على الثلاث نقاط التي تساعده في التحرك نحو صدارة جدول الدوري المغربي.

 

موعد مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي

ويحل موعد مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي، في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت مصر، الواحدة صباحاً بتوقيت السعودية، الثانية صباحا بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن المركب الرياضي محمد الخامس اللقاء، ويتم نقله على القناة المغربية بصوت عادل المسعودي.

 

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي

ومن خلال الكود التالي يمكن مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي بث مباشر، يمكن الاستمتاع من خلاله بمتابعة المباراة بدون انقطاع في الارسال أو تشويش في الصوت وبصورة ذات جودة ونقاء عالي، وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق الرجاء الرياضى بهدفين مقابل لاشىء

إغلاق