نتيجة مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي الدوري المغربي

نتيجة مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي الدوري المغربي

نعرض نتيجة مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي بث مباشر، يوفرها موقع كورة أون من خلال هذا المقال، حيث يلتقي الفريقين على ملعب بن أحمد العبدي اليوم الأحد الموافق 28 من شهر فبراير الجاري، في إطار منافسات الأسبوع الثامن من الدوري المغربي.

 

مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي

ويخوض الرجاء الرياضي مباراة اليوم وهو يضم رصيد 17 نقطة، وضعته في المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري المغربي، بينما يضم الدفاع الحسني الجديدي 8 نقاط وضعته في المركز الحادي عشر من الترتيب.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويرغب كلا الفريقين حصد تلك المواجهة لصالحه والحصول على نقاطها التي تعمل على تحسين الترتيب في الجدول، حيث تقرب الرجاء من الصدارة وتساعظه في استكمال مسيرة انتصاراته بعد فوزه الأخير على اتحاد طنجة بالأسبوع السابع، بينما يود الدفاع تذليل اللقاء لصالحه لتحسين ترتيبه والصعود من المراكز المتاخرة، أملا في استمرار سلسلة الانتصارات التي كان أخرها فوزه على سريع وادي زم الأسبوع الماضي.

 

موعد مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي

موعد مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي اليوم الأحد 28 فبراير 2021، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر، التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، العاشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على ان يحتضن استاد ملعب بن أحمد العبدي اللقاء، ويتم نقله على فضائية الرياضية المغربية.

 

مشاهدة مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي

ومن خلال Kora On الآن يمكنكم مشاهدة مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي بث مباشر، حيث ننقل اليكم المباراة بجودة الاتش دي العالية التي يبحث عنها الجمهور، لمتابعة المباراة بدقة وتركيز دون انقطاع أو تشويش في الارسال، وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف

إغلاق