نتيجة مباراة الخور وقطر الدوري القطري

نتيجة مباراة الخور وقطر الدوري القطري

نتابع نتيجة مباراة الخور وقطر بث مباشر، يستطيع عشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة القطرية، الحصول على مشاهدة ممتعة بجودة عالية للوقوف على كافة أحداث اللقاء المقرر عقده اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر مارس الجاري، وذلك في إطار استكمال منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري نجوم قطر للموسم الجاري 2020-2021.

 

مباراة الخور وقطر بث مباشر

وتقام مباراة الخور وقطر اليوم على أرضية ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، ويدخل الفريقين اللقاء وكل منهما يضم عدد من النقاط في رصيده جمعها على مدار الجولات الماضية، حيث يدخل الفريق القطري المواجهة وهو في المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري، وذلك بـ28 نقطة تمكن من جمعها على مدار 18 مباراة، حصد الفوز في 8 لقاءات منها، وحقق التعادل في 4 مباريات وسقط في 6 لقاءات أخرى.

وعلى الجانب الآخر تجد الخور في المركز الحادي عشر من ترتيب جدول الدوري القطري، والذي وصل إليه برصيد 14 نقطة تمكن من جمعها على مدار 18 مواجهة منذ بداية الموسم، فاز في 8 مباريات منها وتعادل في 4 وخسر في 6 أخرى.

 

طموحات الفريقين قبل اللقاء

ويتشارك الخور و قطر في الهدف نفسه المرجو من تلك المنافسة، حيث يرغب الخور الفوز باللقاء واسقاط الخصم على أرضه لتحصيل نقاط المباراة التي تساعده على تحسين ترتيبه والوصول إلى مركز أعلى من الجدول، بينما يوجد فريق قطر الفوز باللقاء للوصول إلى المربع الذهبي والمنافسة على اللقب أمام أهم الفرق المتصدرة لجدول الدوري هذا الموسم.

 

موعد مباراة الخور وقطر

وتقام مباراة الخور وقطر اليوم الجمعة 12-3-2021، بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة الخامسة وربع مساءاً بتوقيت مصر، السادسة وربع بتوقيت السعودية، السابعة وربع بتوقيت الامارات العربية، على أن يستضيف استاد سحيم بن حمد اللقاء.

 

مشاهدة مباراة الخور وقطر بث مباشر

ومن جانبه يقدم kora on البث المباشر للقاء، للحصول على مشاهدة مباراة الخور وقطر اليوم بجودة مرتفعة، في إرسال متواصل يبتعد كل البعد عن مشكلات البث التي تحدث دائما، من تقطيع أو تشويش أو ضعف في الصورة، استكمالا لتقديم مباريات الدوريات العربية والأجنبية التي نوفرها اليكم حصريا من خلال موقعنا، واليكم مشاهدة مباراة الخور وقطر من خلال الرابط التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق قطر بهدفين مقابل هدف

إغلاق