نتيجة مباراة الجونة والمقاولون العرب الدوري المصري

نتيجة مباراة الجونة والمقاولون العرب الدوري المصري

نتابع نتيجة مباراة الجونة والمقاولون العرب Al Gounah vs almuqawilun alearab اون لاين من موقع كورة اون فى بث مباشر لايف مساء اليوم 21 من فبراير فى انطلاق منافسات بطولة الدوري المصرى فى الجولة ال14 من مرحلة الذهاب في الدوري العام ونتابع مباريات اليوم في بث مباشر بجودة عالية.

 

مشاهدة مباراة الجونة والمقاولون العرب

ننقل في تغطية حصرية مباراة الجونة اليوم مع المقاولون العرب في الجولة ال14 من مرحلة الذهاب ببطولة الدوري الممتاز المصري ونتابع مباريات اليوم اون لاين عبر موقع كورة اون koraon لايف بجودة عالية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم  عبر موقعنا كورة اون لايف.

يحتل الجونة المركز الرابع برصيد 19 نقطة بينما يتواجد المقاولون العرب بالمركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة

تنطلق المباراة في تمام الساعة 14:30 بتوقيت مصر والساعة 15:30 مساء بتوقيت السعودية

يمكنكم متابعة مباراة الجونة مع المقاولون العرب مساء اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD حصريا ويقدم موقع كورة اون رابط بث مباشر حصري لمتابعة مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

ننقل مشاهدة مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر حيث يلتقي الفريقين في منافسات الاسبوع ال14 من بطولة الدوري العام المصري فى بث مباشر مباريات اليوم ونتابع اللقاء فى تحديث مستمر بجودة عالية وافضل صوت.

الثانية والنصف بتوقيت في مصر
الثالثة والنصف مساء بتوقيت السعودية
الرابعة والنصف مساء بتوقيت الاردن
الخامسة والنصف مساء بتوقيت الامارات

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهت المباراة بفوز فريق المقاولون العرب بثلاثة اهداف مقابل هدفين

إغلاق