نتيجة المباراة | نتيجة مباراة الجزائر وأيسلندا كأس العالم لكرة اليد

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة الجزائر وأيسلندا كأس العالم لكرة اليد

ننقل مباراة الجزائر وأيسلندا Algeria vs Iceland، والتي من المقرر أن تقام اليوم السبت الموافق 16 من شهر يناير الجاري، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر، على صالة ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة من بطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر.

مشاهدة مباراة الجزائر وأيسلندا بث مباشر

ويلتقي الجزائر وأيسلندا ضمن منافسات من بطولة كأس العالم لكرة اليد، حيث يستضيف اللقاء ستاد القاهرة الدولي، ويمتلك الجزائر نقطتان فيما لا يمتلك أيسلندا ولا نقطة بجدول ترتيب المجموعة، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع المباراة عبر البث مباشر من خلال موقعنا موقع كورة أون kora on، مباراة اليوم بين الجزائر وأيسلندا، ضمن منافسات من بطولة كأس العالم لكرة اليد، ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الفرنسي في خدمه مجانيه، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

وتنطلق صافرة المباراة بين الجزائر وأيسلندا، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت السعودية والأردن، الثامنة والنصف مساء بتوقيت المغرب وتونس.

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة الجزائر وأيسلندا كأس العالم لكرة اليد
حقق أيسلندا الفوز على الجزائر بنتيجة 39-24.

إغلاق