نتيجة مباراة الترجي الرياضي والنادي الإفريقي الدوري التونسي

نتيجة مباراة الترجي الرياضي والنادي الإفريقي الدوري التونسي

يرغب ملايين من عشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة التونسية مشاهدة مباراة الترجي الرياضي والنادي الإفريقي، المقرر انطلاقها اليوم الأربعاء الموافق 5 من شهر مايو الجاري، في إطار استكمال مباريات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري التونسي للمحترفين للموسم الحالي 2020-2021، والمقرر أن يحتضنها أرضية الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس.

 

بث مباشر مباراة الترجي الرياضي والنادي الإفريقي

ومن خلال موقع كورة أون، يمكن الحصول على بث مباشر مباراة الترجي الرياضي والنادي الإفريقي نوفره اليكم بجودة عالية لمتابعة اللقاء الذي يدخله الترجي متصدراً لترتيب جدول الدوري برصيد 59 نقطة، تمكن من جمعها على مدار لقاءاته الماضية، بينما يدخل النادي الإفريقي اللقاء بالمركز التاسع، الذي تأهل للوصول إليه بعد جمع 25 نقطة في رصيده.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

الترجي يخوض هذا اللقاء بروح معنوية عالية ورغبة جامحة في تحقيق مزيد من الانتصارات التي تساعده في الحفاظ على المركز الأول وتوسيع الفارق بينه وبين باقي الفرق لضمان البقاء إلى القمة، فيما يسعى النادي الإفريقي من خلال مباراة اليوم للفوز آملا في استعادة ثقته بنفسه وثقة جمهوره، لتحسين ترتيبه في الجدول والابتعاد عن المراكز المتأخرة.

 

موعد مباراة الترجي الرياضي والنادي الإفريقي

موعد مباراة الترجي الرياضي والنادي الإفريقي يحل اليوم الأربعاء 5-5-2021، في تمام الساعة الثانية والنصف مساءاً بتوقيت مصر، الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، الرابعة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن الملعب الأولمبي اللقاء، ويذاع عبر قناة التونسية الوطنية.

 

مشاهدة مباراة الترجي الرياضي والنادي الإفريقي

والآن حان موعدكم مع مشاهدة مباراة الترجي الرياضي والنادي الإفريقي بث مباشر، نقدمه اليكم بارسال متواصل وإشارة عالية بدون انقطاع في البث أو تشويش في الصوت والصورة، وذلك من خلال الضغط على الكود التالي:

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما

إغلاق