نتيجة مباراة الباطن وجدة دوري الدرجة الاولى السعودي

نتيجة مباراة الباطن وجدة دوري الدرجة الاولى السعودي

يقدم موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الباطن وجدة مساء اليوم 31 من اغسطس في بطولة دوري الدرجة الاولى السعودي حيث يلتقي الفريقين على ملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية في منافسات الاسبوع ال34 من اياب الدور الثاني في دوري الدرجة الاولى السعودي ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الباطن وجدة بث مباشر

يلتقي فريقي الباطن وجدة على ملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية حيث يدخل فريق الباطن المباراة وهو يتواجد في الترتيب الاول بعدد 66 نقطة، فيما يحتل فريق جدة المركز الثامن عشر برصيد 50 نقاط في جدول ترتيب البطولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من دوري نجوم قطر عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير متابعى كرة القدم العربية فى متابعة شاملة لمباراة فريق  الباطن مع جدة في بطولة دوري الدرجة الاولى السعودي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية دقيقة بدقيقة عبر البث المباشر من رابط koraon لايف في تحديث مستمر.

مباراة الباطن وجدة دوري الدرجة الاولى السعودي

الساعة 16:20 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 18:20 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 19:20 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة وملخص مباراة الباطن وجدة
انتهت مباراة الباطن وجدة بفوز فريق الباطن بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي

إغلاق