نتيجة مباراة الباطن والوحدة الدوري السعودي

نتيجة مباراة الباطن والوحدة الدوري السعودي

نتابع نتيجة مباراة الباطن والوحدة بث مباشر، حيث يعقد اللقاء اليوم السبت الموافق 27 من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، لذلك نوفر الكيم عشاق الساحرة المستديرة بث اللقاء بجودة عالية من موقع كورة أون Kora On.

مباراة الباطن والوحدة اليوم

وتشهد مباراة الباطن والوحدة تنافسا شديدا اليوم من كلا الطرفين، والتي يخوضها برصيد 24 نقطة جاءت به في المركز الثاني عشر من ترتيب جدول الدوري السعودي، بينما يدخل الوحدة اللقاء برصيد 27 نقطة وضعته في ترتيب المركز التاسع بالجدول.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويدخل الوحدة تلك المباراة آملاً في تحقيق الفوز للمرة الثانية بعد انتصاره في الدور الأول، فيما يبذل الباطن كل جهوده لعد السقوط أمام الوحدة مجدداً، محاولا حصد المباراة لصالحه والهروب من الهزيمة التي تلاحقه على مدار 7 سنوات كامل، منذ عام 2014 بدوري الدرجة الأولى السعودي.

موعد مباراة الباطن والوحدة

ومن المقرر أن يلتقي الباطن والوحدة اليوم السبت 27 فبراير 2021، على أن يكون موعد بدء المباراة في تمان الساعو الـ2:50 بتوقيت مصر، الـ3:50 دقيقة بتوقيت السعودية، ويتم نقل اللقاء على شاشة فضائية السعودية الرياضية الأول، ويتم التعليق على اللقاء بصوت المعلق عبدالله الغامدي.

مشاهدة مباراة الباطن والوحدة

ومن خلال الكود الذي نوفر في هذا المقال، يمكنكم مشاهدة مباراة الباطن والوحدة بث مباشر، في لقاء قوي وهام ينتظره عشاق وجماهير الفريق من مشجعي رياضة كرة القدم، والذي يمكن الحصول عليه بجودة عالية من الرابط التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق الباطن بثلاثة اهداف دون رد

إغلاق