ملخص وأهداف مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة الدوري المصري

ملخص وأهداف مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة الدوري المصري

نقدم لجميع مشجعي كرة القدم المصرية مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة في بث مباشر ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري الممتاز، في مباراة الذهاب والتي تقام اليوم الخميس الموافق 25 فبراير في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر علي استاد الإسكندرية.

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة بث مباشر

حيث يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة، كما يسعي سيد البلد خلال المباراة علي الفوز وانهاء المنافسة لصالحه وحصد ثلاث نقاط غالية ترفع من ترتيبه في الدوري المصري، أما بالنسبة لفريق وادي دجلة فمازال في نهاية المراكز بالدوري المصري حيث تكون المباراة قوية أمامه بعد أن هبط إلي المركز الثامن عشر برصيد 7 نقاط.

تنطلق المباراة اليوم الخميس 25 فبراير علي استاد الإسكندرية في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، كما تنقل قنوات اون تايم سبورت اللقاء خلال تسعون دقيقة من المنافسة القومية، ونقدم اللقاء من خلال موقعنا في بث مباشر مجاني لجميع محبي كرة القدم المصرية.

معلومات مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة

المسابقة الأسبوع الـ 13 من الدوري المصري
الاستاد استاد الإسكندرية
موعد المباراة اليوم الخميس 25 فبراير 2021
القنوات الناقلة للمباراة أون تايم سبورت 1
توقيت القاهرة في تمام الساعة 05:00 مساءً
توقيت السعودية في تمام الساعة 06:00 مساء

 بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

حيث نقدم بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري الممتاز، كما نتابع معكم المباراة في مشاهدة مجانية وحصرياً اون لاين بدون تقطيع من خلال رابط البث المباشر.

إغلاق