نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وغزل المحلة الدوري المصري

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وغزل المحلة الدوري المصري

نتابع نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وغزل المحلة بث مباشر، يمكن الحصول عليها من خلال موقع كورة أون الآن، بالتزامن مع حلول موعد اللقاء اليوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر مارس الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الاتحاد السكندري وغزل المحلة

ويخوض الاتحاد السكندري اللقاء وهو يضم 21 نقطة من 14 مباراة، تمكن من الفوز في 6 منها وحقق التعادل في 3 وسقط في 5 أخرى، والتي وضعته بالمركز التاسع من ترتيب جدول الدوري المصري، بينما يخوض غزل المحلة اللقاء برصيد 18 نقطة وضعته في المركز الحادي عشر، والتي تمكن على مدارها من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 6 وسقط في 4 مواجهات أخرى.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويرغب الاتحاد السكندري في خوض لقاء اليوم آملاً في اقتناص الفوز بالمباراة الثانية على التوالي بعد نجاحه في اسقاط الانتاج الحربي المواجهة الماضي، ويكون الانتصار السابع له على مدار هذا الموسم، بينما يود غزل المحلة خطف نقاط المباراة التي تمكنه من إزالة الفارق بينه وبين خصمه وهي الثلاث نقاط، لذلك يعد الفوز باللقاء هو الهدف الأول والمشترك بين الطرفين.

موعد مباراة الاتحاد السكندري وغزل المحلة

ومن المقرر أن يحل موعد مباراة الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء الموافق 9 مارس 2021، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد ملعب الأسكندرية اللقاء، ويتم نقله أيضا على شبكة أون تايم سبورتس.

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وغزل المحلة

ويوفر Kora On مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وغزل المحلة بث مباشر بجودة عالية، يمكن الحصول عليها من خلال هذا المقال، رغبة منا في توفير كل ما يبحث عنه القارئ ويضمن لها متعة المشاهدة بدون تقطيع أو تشويش يعمل على إزعاج المتابع الكروي، وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون احراز اهداف

إغلاق