نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي الدوري اللمصري

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي الدوري اللمصري

نتابع نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي بث مباشر، يمكن الحصول عليها من موقع كورة أون الآن بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الاثنين الموافق 15 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أن يتم استضافة اللقاء بأرضية ملعب المقاولون العرب.

مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي

ويدخل الاتحاد السكندري اللقاء وهو يضم رصيد 22 نقطة، فاز بها من خلال جولاته الماضية من انطلاق البطولة للموسم الحالي وهي 15 مواجهة حتى الآن، بينما يدخل البنك الأهلي اللقاء برصيد 14 نقطة وضعته في المركز الرابع عشر من ترتيب جدول الدوري، وذلك بعد مروره بنفس عدد المباريات وهي 15 مباراة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الاتحاد السكندري في حسم المواجهة لصالحه وخطف نقاط المباراة، نظرا لما تشكله من أهمية كبرى للفريق حيث تساعده في القفز من المركز الثامن الى المركز الثالث دفعة واحدة، لذلك يقاتل بكل قوته في هذا اللقاء، بينما يسعى البنك الأهلي خلف الفوز لجمع أكبر عدد ممكن من النقاط، لضمان تواجده في جدول الدوري الموسم المقبل.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي 

ويحل موعد مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي اليوم الاثنين 15-3-2021، حيث يطلق الحكم صافرة بدء اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الامارات العربية، ويتم استضافة اللقاء على استاد المقاولون العرب، ويتم نقله حصريا عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي

ويقدم Kora On الآن مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي، للاستمتاع بمتابعة اللقاء المنتظر بجودة عالية نوفرها من خلال موقعنا فقط، في اطار حرصنا على تقديم المباريات التي يتم عقدها في البطولات والدوريات العربية والاجنبية العالمية والمحلية، والان يمكن مشاهدة المباراة من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق الاتحاد السكندري بهدف مقابل لاشىء

إغلاق