نتيجة وملخص مباراة الإمارات وفيتنام بتصفيات أسيا المؤهلة لمونديال 2022

نتيجة وملخص مباراة الإمارات وفيتنام بتصفيات أسيا المؤهلة لمونديال 2022

نتيجة وملخص مباراة الإمارات وفيتنام اليوم الخميس، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، على ستاد دمي دينه، ضمن المجموعة السابعة بالجولة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الإمارات وفيتنام
بث مباشر مشاهدة مباراة الإمارات وفيتنام ، حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ستاد دمي دينه، ضمن المجموعة السابعة بالجولة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الإمارات
بث مباشر مباراة الإمارات، حيث يحتل المنتخب الإماراتي المركز الثالث برصيد 6 نقاط ، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة فيتنام، على ستاد دمي دينه، ضمن المجموعة السابعة بالجولة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مباراة فيتنام
بث مباشر مباراة فيتنام، حيث يحتل المرتبة الثانية برصيد 7 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة المنتخب الإماراتى ، على ستاد دمي دينه، ضمن المجموعة السابعة بالجولة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الإمارات وفيتنام بتصفيات أسيا المؤهلة لمونديال 2022
حقق منتخب فيتنام الفوز على نظيرة الإمارات، بهدف دون رد، خلال المياراة التي جمعت بينهما ضمن المجموعة السابعة بالجولة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

إغلاق