ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وضمك الدوري السعودي

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وضمك الدوري السعودي

يقدم موقع كورة أون مشاهدة مباراة الأهلي وضمك بث مباشر، حيث يلتقي الفريقين اليوم السبت 6 مارس الجاري، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، على ان يتم استضافة اللقاء على أرضية ملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

مباراة الأهلي وضمك اليوم

ويخوض النادي الأهلي السعودي المباراة بالمركز الرابع من ترتيب جدول الدوري، حيث يضم 35 نقطة وضعته في ذلك المركز والتي تفضله عن المركز الأول الذي يحتله الشباب بـ9 نقاط فقط، فيما يتواجد ضمك في المركز قبل الأخير من الترتيب بعد سلسلة معاناة متواصلة عاشها منذ بداية الدوري للموسم الحالي، لذلك يستعد لتحسين أوضاعه والهروب من ذيل القائمة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويأمل الأهلي في حصد هذا اللقاء لصالحه، رغبة في تقليل الفارق بينه وبين المتصدر وتحقيق الفوز رغم تعثره في لقاءاته الأخيرة، بينما يسعى ضمك للهروب من مراكز الخطر وتخسين ترتيب للصعود الى مركز أعلى في محاولة جدية لانقاذ الموقف الذي تصعب عليه بشكل كبير.

موعد مباراة الأهلي وضمك

ويلتقي الأهلي وضمك في مباراة هامة اليوم في تمام الساعة الـ7:35 مساءا بتوقيت مصر، الـ8:35 بتوقيت السعودية، على ان يتم استضافة اللقاء على أرضية ملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ويتم نقل اللقاء على شبكة قنوات الرياضية السعودية ksa.

مشاهدة مباراة الأهلي وضمك

هذا ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي وضمك عبر Kora On الآن، استكمالا لما تعودناه معكم من توفير البث المباشر لكافة المباريات المقامة في الدوريات والبطولات المحلية والعالمية، كما نقدمها بجودة عالية يستمتع المشاهد من خلالها بمتابعة اللقاء، والان اليكم كود مشاهدة مباراة الأهلي وضمك بث مباشر من خلال الآتي:

https://youtu.be/XOht6qnvD3k

إغلاق