نتيجة المباراة | نتيجة مباراة الأهلي وسونيديب دوري أبطال أفريقيا

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة الأهلي وسونيديب دوري أبطال أفريقيا

ننقل نتيجة مباراة الأهلي وسونيديب Al-Ahly vs Sunidip في بث مباشر مساء اليوم 5 من يناير في دوري أبطال إفريقيا حيث يلتقي الفريقين على ارض ستاد القاهرة الدولي فى مرحلة الاياب من الدور الثاني ببطولة دوري ابطال افريقيا ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون koraon حصريا.

 

مشاهدة مباراة الأهلي وسونيديب 

ننقل من موقع كورة اون مشاهدة مباراة الاهلي مع نظيرة سونيديب في منافسات اياب الدور الثاني من بطولة دوري الابطال الافريقي سوف تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية ونعرض عبر koraon مشاهدة مباريات اليوم حصريا بجودة عالية.

يدخل المارد الاحمر مواجهة الاياب امام سونيديب اليوم وقد انتهى لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين بفوز الاهلي بهدف مقابل لاشىء عن طريق اللاعب أليو ديانج يغيب عن صفوف المارد الاحمر عدد من العناصر الاساسية بسبب الاصابة بفيروس كورونا وهم اللاعب كهربا – واللاعب مجدي قفشه – واللاعب طاهر محمد طاهر – واللاعب أكرم توفيق – واللاعب مروان محسن .

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

ننقل مباراة فريقي الأهلي وسونيديب عبر رابط البث الحصري المجاني في موقع كورة اون حيث نقدم خدمة مجانية لجماهير الفريقين ومتابعى الكرة العربية والعالمية في نقل حصري بدون تقطيع بجودة عالية ومتابعة حصرية اون لاين في اطار مباريات اياب الدور الثاني من منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا.

توقيت مباراة الأهلي وسونيديب دوري ابطال افريقيا

الساعة 17:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 19:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 20:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 21:00 مساء بتوقيت الامارات.

انتهت مباراة الأهلي وسونيديب بفوز الاهلي باربعة اهداف دون رد في دوري أبطال أفريقيا

إغلاق