نتيجة المباراة | نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز الدوري المصري

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز الدوري المصري

ننقل نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز Al Ahli vs Pyramids مباشر مساء اليوم 26 من يناير في منافسات الدوري المصري علي استاد الدفاع الجوي في منافسات الأسبوع ال10 من ذهاب الدور الاول في البطولة المصرية ونتابع مباريات اليوم في بث مباشر بجودة عالية.

 

 

مشاهدة مباراة الأهلى وبيراميدز مباشر

ننقل في تغطية حصرية مباراة الأهلي مع بيراميدز اليوم في الجولة العاشرة من مرحلة الذهاب ببطولة الدوري الممتاز المصري ونتابع مباريات اليوم اون لاين عبر موقع كورة اون koraon لايف بجودة عالية.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر والساعة 20:30 مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد الكرة عن طاقم التحكيم بمباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز وهم حكم الساحة جهاد جريشة مع مساعدين سمير جمال وأحمد توفيق وحكم رابع عبد العزيز وحكم فيديو طارق مجدي ومساعد حكم فيديو مصطفى الشهدي.

قنوات البث المباشر للمباراة

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي مع بيراميدز حصريا عبر شاشة قناة أون تايم سبورت بصوت المعلق الرياضي أيمن الكاشف ويوفر موقع كورة اون رابط مباشر للمباراة بجودة عالية اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

ننقل مشاهدة مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر حيث يلتقي فريقي الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات الاسبوع العاشر ببطولة الدوري العام المصري فى بث مباشر مباريات اليوم ونتابع اللقاء فى تحديث مستمر بجودة عالية وافضل صوت.

السابعة والنصف بتوقيت في مصر
الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية
الثامنة والنصف مساء بتوقيت الاردن
التاسعة والنصف مساء بتوقيت الامارات

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف

إغلاق