نتيجة وملخص مباراة الأهلي وبالميراس كأس العالم للأندية

نتيجة وملخص مباراة الأهلي وبالميراس كأس العالم للأندية

نعرض مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس Al-Ahly vs Palmeiras في منافسات بطولة كأس العالم للأندية مساء اليوم 11 من فبراير حيث يستقبل اللقاء ملعب المدينة التعليمية في انطلاق لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية التى تقام في قطر ونتابع مباريات اليوم من البطولة من رابط koraon عبر الانترنت.

 

مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس مباشر

يدخل الأهلي اللقاء ويسعي الى تحقيق الفوز والحصول على المركز الثالث من بطولة مونديال الاندية وتكرار الإنجاز الذى حققه في 2006 حينما فاز بالميدالية البرونزية في خلال مشاركته بكأس العالم للأندية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع koraon يوتيوب لايف.

صعد الأهلي للمنافسة على تحديد المركز الثالث والرابع عقب ان لاحقته الهزيمة من بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

في المقابل لاحقت الهزيمة فريق الميراس بطل البرازيل من تيجريس أونال المكسيكي في الدور نصف النهائي، ويسعى الى نفس الهدف وهو التتويج بالميدالية البرونزية.

قنوات البث المباشر الناقلة لمباراة الأهلى وبالميراس

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي وبالميراس مباشر على شاشة قناة بي إن سبورتس المفتوحة وذلك في الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر بصوت المعلق الرياضي علي محمد علي.

وتنقل قناة الكأس الرياضية المباراة حصريا بصوت المعلق الرياضي أحمد الطيب ويوفر موقع كورة اون رابط مباشر للقاء بجودة عالية بدون تقطيع.

بث مباشر مباراة الأهلى ضد بالميراس

بث مباشر مباريات اليوم فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في لقاء تترقبه جماهير القلعة الحمراء وعشاق كرة القدم في منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر فى متابعة مباربات اليوم  في نقل مباشر اون لاين.

الثالثة مساء بتوقيت جرينتش
الخامسة مساء بتوقيت فى مصر
السادسة مساء بتوقيت فى السعودية
السابعة مساء بتوقيت فى الأمارات

مشاهدة المباراة فى حالة انقطاع البث من هناااا

نهاية الشوط الأول الأهلي 0 / 0 بالميراس

https://streamable.com/u7rs19

إغلاق