نتيجة مباراة الأهلي والفتح الدوري السعودي

نتيجة مباراة الأهلي والفتح الدوري السعودي

يقدم kora on مباراة الأهلي والفتح بث مباشر بجودة عالية، حيث يقرر عقد اللقاء بين الفريقين اليوم السبت الموافق 20 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز، على أن يحتضن اللقاء استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

 

مباراة الأهلي والفتح اليوم

ويخوض الأهلي والفتح مباراة اليوم بعد مرور كل منهما بثلاثة وعشرين جولة ماضية، منذ انطلاق الدوري للموسم الجاري 2020-2021، والتي جمع خلالها الأهلي رصيد 35 نقطة وضعته في المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري، بينما يأتي الفتح في المركز الثاني عشر من الترتيب برصيد 28 نقطة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويحمل كلا الطرفين هدفاً مضمرا بداخله قبل المباراة، يسعى لتحقيقه من خلال لقاء اليوم، حيث يود الأهلي الوصول إلى المربع الذهبي للانضمام إلى الفرق الكبرى للمنافسة على اللقب، بينما يسعى الفتح لاقتناص الفرصة وتحسين ترتيبه من خلال خطف نقاط لقاء اليوم، رغبةً في تحقيق تقدم جديد يساعده على الابتعاد عن المراكز المتأخرة.

 

موعد مباراة الأهلي والفتح

ويحل موعد مباراة الأهلي والفتح اليوم السبت 20-3-2021، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، السادسة والنصف بتوقيت السعودية، الثالثة والنصف بتوقيت جرينتش، على أن يستضيف استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية KSA Sports 4 HD.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والفتح بث مباشر

ويتيح موقع كورة أون الآن مشاهدة مباراة الأهلي والفتح بث مباشر، للحصول عليها بارسال عالي بدون تقطيع أو تشويش في الصوت والصوت، للاستمتاع بأحداث المباراة كاملة على مدار الشوطين وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق الفتح باربعة اهداف مقابل هدف

إغلاق