نتيجة مباراة الأهلي اليوم دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي اليوم دوري أبطال أفريقيا

نتابع من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة الأهلي والزمالك Alahly vs Zamalek، اليوم الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، حيث يلتقي الفريقين على ملعب القاهرة الدولي، في إطار نهائي دوري أبطال أفريقيا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، الحادية العاشرة مساء بتوقيت بتوقيت السعودية.

يلا كورة مباشر مباراة الأهلي والزمالك

حيث حقق المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا 8 مرات من قبل، وتأهل النادي الأهلي لنهائي أفريقيا بعد فوزه على فريق الوداد المغربي بنتيجة 5-1، بمباراة نصف النهائي، فيما توج الفارس الأبيض بالبطولة 5 مرات من قبل، وتخطى غريمة التقليدي نادي الزمالك نظيرة الرجاء الرياضي بنتيجة 4-1 في مباراة ما قبل النهائي، وانته آخر مباراة جمعت بين قطبي الكرة المصرية بفوز الزمالك بنتيجة 3-1، ومشاهد المباراة عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، في إطار نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفي آخر 5 مباريات جمعت بين الأهلي والزمالك، حقق فها النادي الأهلي الفوز في 3 مباريات، فبما حقق الزمالك الفوز في مبارتين، ويلتقي الفريقين اليوم على أرضية ملعب القاهرة الدولي، في إطار نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع كورة أون في بث مباشر عبر يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، مباراة الأهلي والزمالك، في إطار نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مباراة: الأهلي والزمالك .
بطولة: دوري أبطال أفريقيا.
ستاد: القاهرة الدولي.
الساعة: التاسعة مساء بتوقيت مصر.

انتهت مباراة الأهلي اليوم بفوز المارد الاحمر بهدفين مقابل هدف في نهائي دوري أبطال أفريقيا

إغلاق