نتيجة وملخص مباراة إنجلترا والجبل الأسود بتصفيات اليورو 2020

نتيجة وملخص مباراة إنجلترا والجبل الأسود بتصفيات اليورو 2020

نتيجة وملخص مباراة إنجلترا والجبل الأسود اليوم الخميس، على ستاد ويمبلي، ضمن المجموعة الأولى بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية “اليورو” 2020، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة إنجلترا والجبل الأسود
بث مباشر مشاهدة مباراة إنجلترا والجبل الأسود، حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ستاد ويمبلي، ضمن المجموعة الأولى بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة إنجلترا
بث مباشر مباراة إنجلترا، حيث يحتل المنتخب الإنجليزي صدارة المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة الجبل الأسود، على ستاد ويمبلي، ضمن المجموعة الأولى بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مباراة الجبل الأسود
بث مباشر مباراة الجبل الأسود، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 3 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة إنجلترا، على ستاد ويمبلي، ضمن المجموعة الأولى بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة إنجلترا والجبل الأسود بتصفيات اليورو 2020
تأهل المنتخب الإنجليزي إلى نهائيات بطولة الأمم الأوروبية، بعد فوزه على نظيرة الجبل الأسود، بنتيجة سبعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينها على ستاد ويمبلي، ضمن المجموعة الأولى بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020.

إغلاق