نتيجة وملخص مباراة إسبانيول وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة إسبانيول وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني

نتابع نتيجة مباراة إسبانيول وديبورتيفو ألافيس Espanyol vs Deportivo Alaves التى تقام ضمن مباريات الدورى الاسباني مساء اليوم 13 من يونيو عبر موقع كورة اون في منافسات الجولة ال28 من اياب الدور الثاني في الليجا الاسباني على ارض ملعب باور 8 ويمكن متابعة مباريات اليوم حصريا عبر موقع koraon بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة إسبانيول وديبورتيفو ألافيس 

نتابع مباراة إسبانيول وديبورتيفو ألافيس فى بطولة دورى المحترفين الاسباني في نقل حصرى عبر موقع كورة اون حيث يستقبل ملعب باور 8 اللقاء الذى يجمع الفريقين فى منافسات الاسبوع الـ28 من اياب بطولة الليجا الاسبانى وتنطلق صافرة اللقاء فى توقيت الساعة الثانية بتوقيت مصر بما يوافق الساعة الثالثة بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

كورة اون مباشر مباريات اليوم فى تغطية حصرية مجانا عبر رابط موقعنا koraon حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم بين إسبانيول ضد ديبورتيفو ألافيس فى خدمة مجانية لعشاق وجماهير الليجا الاسبانى وكرة القدم العالمية في بث مباشر مباريات اليوم من البطولة الاسبانية بجودة عالية في تحديث مستمر.

بطولة دورى المحترفين الاسبانى
مباراة إسبانيول مع ديبورتيفو ألافيس
Espanyol vs Deportivo Alaves
توقيت الساعة 14:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 15:00 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة إسبانيول وديبورتيفو ألافيس 

حقق فريق اسبانيول الفوز على ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهم في مواجهات الجولة الثامنة والعشرون من الليجا.

إغلاق