نتيجة وملخص مباراة إسبانيا و مالطا بتصفيات المؤهلة اليورو2020

نتيجة وملخص مباراة إسبانيا و مالطا بتصفيات المؤهلة اليورو2020

نتيجة وملخص مباراة إسبانيا و مالطة اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد درامون دي كاراتزا، ضمن المجموعة السادسة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية “اليورو” 2020، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة إسبانيا و مالطة
بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا و مالطة حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ستاد درامون دي كاراتزا، ضمن المجموعة السادسة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، وتقابل المنتخبين في 7 مباريات من قبل، فاز منتخب إسبانيا بها جميعاً، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة إسبانيا
بث مباشر مباراة إسبانيا، حيث يتصدر المنتخب الإسباني المركز المحموعة برصيد 20 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة مالطة، على ستاد درامون دي كاراتزا، ضمن المجموعة السادسة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مباراة مالطة
بث مباشر مباراة مالطة، حيث يحتل منتخب مالية المركز الثامن برصيد 3 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة إسبانيا، على ستاد درامون دي كاراتزا، ضمن المجموعة السادسة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة إسبانيا و مالطة بتصفيات المؤهلة اليورو2020
حقق منتخب إسبانيا فوزًا كبيرًا على نظيرة مالطة، بنتيجة 7 أهداف دون رد، جاء ذلك على ستاد درامون دي كاراتزا، ضمن المجموعة السادسة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020.

إغلاق