نتيجة وملخص مباراة أستراليا والأردن بتصفيات أسيا المؤهلة لمونديال 2022

نتيجة وملخص مباراة أستراليا والأردن بتصفيات أسيا المؤهلة لمونديال 2022

نتيجة وملخص مباراة أستراليا والأردن اليوم الخميس، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب الملك عبدالله الثاني، ضمن المجموعة الثانية بالجولة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة أستراليا والأردن
بث مباشر مشاهدة مباراة أستراليا والأردن، حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ملعب الملك عبدالله الثاني، ضمن المجموعة الثانية بالجولة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة أستراليا
بث مباشر مباراة أستراليا، حيث يحتل صدارة مجموعتة برصيد 9 نقاط ، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة الأردن، على ملعب الملك عبدالله الثاني، ضمن المجموعة الثانية بالجولة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مباراة الأردن
بث مباشر مباراة الأردن، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة أستراليا ، على ملعب الملك عبدالله الثاني، ضمن المجموعة الثانية بالجولة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة أستراليا والأردن بث مباشر بتصفيات أسيا المؤهلة لمونديال 2022
خسر منتخب الأردن أمام نظيرة استراليا، بنتيجة هدف دون رد، على ملعب الملك عبدالله الثاني، ضمن المجموعة الثانية بالجولة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

إغلاق