ملخص ونتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وكولتورال ديبورتيفا ليونيسا

ملخص ونتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وكولتورال ديبورتيفا ليونيسا

نتابع مباراة أتلتيكو مدريد وكولتورال ديبورتيفا ليونيسا في بث مباشر من موقع كورة اون ضمن فاعليات بطولة كأس ملك اسبانيا ونتابع مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر من خلال koora live في نقل حصري مباشر في مواجهات الدور ال32 من البطولة الاسبانية بث مباشر مباريات اليوم مجانا من bein sports مباشر.

 

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وكولتورال ديبورتيفا ليونيسا بث مباشر

كورة مباشر من خلال موقع كورة اون يستضيف ستاد رينو دي ليون مباراة اليوم في منافسة خارج التوقعات يسعى فيها أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز ويمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر لايف عبر رابط yalla shoot في منافسات الدور ال32 من مسابقة كأس ملك اسبانيا في تحديث دائم يلا شوت مباريات اليوم مجانا عبر yallakora مباشر.

يلاكورة مشاهدة مباريات اليوم

يواجه فريق أتلتيكو مدريد فريق كولتورال ديبورتيفا ليونيسا مساء اليوم في فاعليات كأس ملك اسبانيا في منافسة تترقبها جماهير الفريقين ونتابع المباراة في نقل مباشر عبر koora live لايف من موقع كورة اون حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم مباشر yalla shoot في متابعة لمباريات البطولة الاسبانية عبر bein sports .

نرصد مباراة أتلتيكو مدريد اليوم في بث حصرى لايف ومشاهدة مباريات كأس ملك اسبانيا لجماهير الكرة العالمية من رابط yallakora.

بطولة كأس ملك اسبانيا  الدور ال32
مباراة أتلتيكو مدريد مع كولتورال ديبورتيفا ليونيسا
توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية

ملخص ونتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وكولتورال ديبورتيفا ليونيسا

انتهت مباراة أتلتيكو مدريد وكولتورال ديبورتيفا ليونيسا بفوز فريق كولتورال ديبورتيفا بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى اقيم فى كأس ملك اسبانيا

إغلاق