ملخص مباراة ليفربول وإيفرتون الدورى الانجليزى

ملخص مباراة ليفربول وإيفرتون الدورى الانجليزى

انتهى اللقاء الذى جمع ليفربول وإيفرتون في الدورى الانجليزى بالتعادل السلبى في المواجهة القوية الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي في ختام الأسبوع الثلاثون في منافسات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون إنتهي الشوط الأول من ديربي الميرساسيد بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط أداء جيد ومحاولات مستمرة من لاعبي الفريقين لكسر الصيام التهديفي وتسجيل الهدف الأول من المباراة.

وشهد الشوط الأول هجمات خطيرة من كلتا الفريقين لتسجيل الهدف الأول وتأمينه للفوز المباراة، لكن كان يتعامل معها الحراس وخط الدفاع فهم كلمة السر في المباراة القوية الذي تجمع بين الثنائي.

مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون

وبدأ المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الشوط الأول من المباراة بدون المحترف المصري محمد صلاح، حيث فضل بقائه علي دكة البدلاء بعد تعرضه إلي إصابة طفيفة وعدم مشاركته في التدريبات الجماعية مع الفريق في الفترة الماضية.

ومن المتوقع أن إذا إستمرت نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، سيستعين كلوب بخدمات محمد صلاح وسيشركه للبحث عن تعديل النتيجة لتأمين الفوز بلقب الدوري الإنجليزي.

بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون

بدأ الشوط الثاني من مباراة ليفربول وإيفرتون، حيث بدأ إيفرتون بنفس التشكيلة الأساسية الذي بدأ بها بدون أي تعديلات علي التشكيل، وقام يورجن كلوب بإجراء تعديل بدون تشامبرلين لزيادة الدفعة الهجومية.

وتذاع المباراة في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 1 اتش دي بتعليق المعلق المتميز رؤوف خليف.

ويمكنك متابعة مجريات الشوط الثاني من مباراة ليفربول وإيفرتون الصعبة علي الفريقين، من خلال موقعنا كورة أون حيث نقدم خدمة البث مجانا لجميع زوارنا حتي يتمكن زائرنا الكريم من الإستمتاع بمباريات بسهولة ونضيف مختلف الجودات في البث الخاص بنا ليتناسب مع جميع السرعات، للإستمتاع بالمباريات بدون أي

ملخص مباراة ليفربول وإيفرتون الدورى الانجليزى

حسم التعادل السلبي بدون اهداف مباراة ليفربول وإيفرتون التى اقيمت منذ قليل في منافسات الدورى الانجليزى في اياب الاسبوع الثلاثون

إغلاق