قناة الاتحاد الاسيوى مباراة الاهلى وشباب اهلى دبي دوري ابطال اسيا

قناة الاتحاد الاسيوى مباراة الاهلى وشباب اهلى دبي دوري ابطال اسيا

ننقل عبر قناة الاتحاد الاسيوي مباراة الأهلي وشباب اهلى دبي في دورى ابطال اسيا مساء اليوم 26 من سبتمبر حيث تنطلق المباراة على ملعب الجنوب في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة دوري الأبطال الآسيوي، ونتابع اللقاء حصريا من رابط مباربات اليوم عبر موقع كورة اون مباشر.

 

قناة الاتحاد الاسيوي مشاهدة مباراة الاهلى وشباب اهلى دبي

بث مباشر مباريات اليوم مشاهدة مباراة الأهلي السعودي مع نظيرة شباب اهلى دبي وقد صعد فريق الاهلي السعودي للدور السادس عشر عقب ان احتل المركز الاول في المجموعة الاولي بعدد 6 نقاط ويسعى اهلى جدة الى  تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على اللقب الاسيوي.

في المقابل تأهل فريق شباب اهلى دبي الى هذا الدور عقب ان احتل الترتيب الثاني في المجموعة الثانية برصيد سبعة نقاط عقب خروج الهلال السعودي من البطولة واعتباره منسحبا من دورى ابطال اسيا ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من رابط koraon حصريا.

مشاهدة مباراة الأهلي ضد شباب اهلى دبي 

نتابع مشاهدة مباراة الاهلى السعودي ضد شباب اهلى دبي الاماراتي في دورى ابطال اسيا مساء اليوم حيث يلتقي الفريقين في منافسات الدور ال16 على ارض ملعب الجنوب في توقيت الساعة الثالثة واربعون دقيقة مساء بتوقيت مصر والساعة الرابعة واربعون دقيقة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر رابط البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون في منافسات دور السادس عشر من البطولة الاسيوية.

توقيت مشاهدة مباراة الأهلي وشباب اهلى دبي

توقيت الساعة 13:40 بتوقيت فى جرينتش
توقيت الساعة 15:40 بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 16:40 بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة 17:40 بتوقيت فى الامارات

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي الأهلي وشباب اهلى دبي بفوز الاهلى السعودى بركلات الترجيح بنتيجة 4 : 3 في منافسات بطولة دورى ابطال اسيا

إغلاق