قناة الاتحاد الاسيوى مباراة النصر والتعاون دوري ابطال اسيا

قناة الاتحاد الاسيوى مباراة النصر والتعاون دوري ابطال اسيا

ننقل عبر قناة الاتحاد الاسيوي مباراة النصر والتعاون في دورى ابطال اسيا مساء اليوم 27 من سبتمبر حيث تنطلق المباراة على ملعب المدينة التعليمية في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة دوري الأبطال الآسيوي، ونتابع اللقاء حصريا من رابط مباربات اليوم عبر موقع كورة اون مباشر.

 

قناة الاتحاد الاسيوي مباراة النصر والتعاون

بث مباشر مباريات اليوم مشاهدة مباراة النصر السعودي مع نظيرة التعاون السعودي مساء اليوم وقد صعد فريق النصر للدور السادس عشر عقب ان احتل المركز الاول في المجموعة الرابعة بعدد 11 نقطة ويسعى النصر الى  تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على اللقب الاسيوي.

في المقابل تأهل فريق التعاون السعودي الى هذا الدور عقب ان احتل الترتيب الثاني في المجموعة الثالثة برصيد تسعة نقاط في دور المجموعات بدورى ابطال اسيا ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من رابط koraon حصريا.

مشاهدة مباراة النصر ضد التعاون

نتابع مشاهدة مباراة النصر مع التعاون في دورى ابطال اسيا مساء اليوم حيث يلتقي الفريقين في منافسات الدور ال16 على ارض ملعب المدينة التعليمية في توقيت الساعة الثامنة الا الربع مساء بتوقيت مصر والساعة التاسعة الا الربع مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر رابط البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون في منافسات دور السادس عشر من البطولة الاسيوية.

توقيت مشاهدة مباراة النصر والتعاون

توقيت الساعة 17:45 بتوقيت فى جرينتش
توقيت الساعة 19:45 بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 20:45 بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة 21:45 بتوقيت فى الامارات

 

باريات دور ال 16 دوري ابطال اسيا
السبت 26 سبتمبر 2020
16:40 الأهلي 4/5 شباب الأهلي دبي دور ال16
20.45 باختاكور 1/2 استقلال طهران دور ال16
الأحد 27 سبتمبر 2020
16:40 برسيبوليس VS السد دور ال16
20.45 النصر VS التعاون دور ال16

إغلاق