نتيجة مباراة لاتسيو وأودينيزي الدوري الايطالي

نتيجة مباراة لاتسيو وأودينيزي الدوري الايطالي

نعرض نتيجة مباراة لاتسيو وأودينيزي Lazio vs Udinese في الدوري الايطالى للمحترفين مساء اليوم الاحد 29 من نوفمبر من خلال موقع كورة اون حيث يستقبل ستاد الأوليمبيكو في الجولة التاسعة من ذهاب الدور الاول في الكالتشيو الايطالي ونعرض مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

رابط بث مباشر مشاهدة مباراة لاتسيو وأودينيزي

ننقل مشاهدة مباراة لاتسيو وأودينيزي في الدوري الايطالي للمحترفين عبر موقع كورة اون في الاسبوع العاشر من ذهاب الدوري الايطالي حيث يدخل لاتسيو اللقاء وهو متواجد في المركز التاسع برصيد 14 نقطة في المقابل يتواجد نظيرة أودينيزي في المركز ال16 برصيد سبعة نقاط في جدول الدوري الايطالي ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون.

يستقبل ملعب الأوليمبيكو مباراة لاتسيو مع أودينيزي مساء اليوم في اطار منافسات الاسبوع ال9من ذهاب الكالتشيو الايطالي حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت السعودية ونعرض مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباريات الدوري الايطالي اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الايطالي للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة لاتسيو مع أودينيزي فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف

توقيت مباراة لاتسيو وأودينيزي بطولة الدوري الإيطالي
الساعة 11:30 بتوقيت جرينتش
الساعة 13:30 بتوقيت في مصر
الساعة 14:30 بتوقيت السعودية
الساعة 15:30 بتوقيت الاماراتد

انتهت مباراة لاتسيو وأودينيزي بفوز فريق أودينيزي بثلاثة اهداف مقابل هدف في منافسات الدوري الايطالي

إغلاق