نتيجة مباراة بروسيا دورتموند ولاتسيو دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند ولاتسيو دوري أبطال أوروبا

نتابع نتيجة مباراة بروسيا دورتموند ولاتسيو Borussia Dortmund vs Lazio في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم 2 من ديسمبر على ملعب سيجنال إيدونا بارك في مواجهات المرحلة الخامسة للمجموعة السادسة من اياب دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الاوروبي ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ولاتسيو

تنطلق مباراة بروسيا دورتموند ولاتسيو في مواجهات الاياب للجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز فريق لاتسيو بثلاثة اهداف مقابل هدف ونتابع مباريات اليوم من دوري الابطال الاوروبي عبر موقعنا ورة اون من رابط koraon اون لاين..

يحتل بروسيا دورتموند الترتيب الاول في المجموعة برصيد 9 نقاط فيما يحتل فريق لاتسيو المركز الثاني برصيد ثمانية نقاط في المجموعة السادسة ويمكن متابعة اللقاء في بث مباشر مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات البطولة الاوروبية.

بث مباشر مباراة بروسيا دورتموند ضد لاتسيو

مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند اليوم مع لاتسيو فى تغطية مباشرة عبر موقع كورة اون في اطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الاوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف

يستقبل ملعب سيجنال إيدونا بارك اللقاء الذى يجمع بين فريق بروسيا دورتموند مع فريق لاتسيو مساء اليوم وتنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية وننقل مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم اون لاين.

قنوات البث المباشر لمباراة بروسيا دورتموند اليوم

يمكنكم مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ولاتسيو على قناة beIN  Sports HD 5 الناقل الحصري للبطولة الاوروبية بصوت المعلق الرياضي حفيظ دراجي ويقدم موقع كورة اون رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين.

مباراة بروسيا دورتموند ضد لاتسيو بث مباشر

مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند اليوم ضد لاتسيو في بطولة دورى ابطال اوروبا عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر الحصري لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية مشاهدة مباريات اليوم اون لاين من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر يوتيوب.

الساعة 8:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت فى الامارات

انتهت مباراة بروسيا دورتموند ولاتسيو بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في دوري أبطال أوروبا

إغلاق